news
الجماهير العربية

طاقم تنسيقي بلدي لمنطقة الناصرة لمواجهة الكورونا


المبادرة انطلقت من رئيس بلدية نوف هجليل رونين بلوت ونائبه د. شكري عواودة -عواودة يرأس الطاقم التنسيقي بين مختلف المدن والبلدات في المنطقة *
عواودة: هذه خطوة جدية، وسنعمل على توسيعها، في سبيل خلق جهد مشترك لمواجهة جائحة الكورونا التي باتت تتفشى باحصائيات مقلقة في المنطقة

 

عقد اليوم الأربعاء، اجتماع لرؤساء بلديات ومجالس محلية في منطقة الناصرة الكبرى، بمبادرة رئيس بلدية نوف هجليل، رونين بلوت ونائبه د. شكري عواودة، في سبيل خلق اطار تنسيقي وتعاون بين مختلف البلدات، من أجل مواجهة فيروس الكورونا، الذي باتت إحصائياته في المنطقة مقلقة.

وشارك في الاجتماع بلوت وعواودة، ورؤساء المجالس المحلية: كفركنا، يوسف عواودة. المشهد، وجيه سليمان. الرينة، جميل بصول. يافة الناصرة، ماهر خليلية. دبورية، زهير يوسف. فيما اعتذر عن المشاركة، رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ورئيس مجلس اكسال المحلي محمد شلبي، إلا أنهما باركا المبادرة، وابديا استعدادا للتعاون.

وتداول المجتمعون بوضعية انتشار الفيروس في المنطقة، وضرورة التنسيق من أجل محاصرة الظاهرة، في جميع المجالات، البلدية والبيئية والصحية. وأقر الاجتماع إقامة طاقم تنسيقي يرأسه د. شكري عواودة، الذي أيضا هو في الأشهر الاربعة الأخيرة عضو الطاقم الطبي للمنطقة، لمواجهة فيروس الكورونا.

وقال د. شكري عواودة، إن هذه خطوة هامة، على ضوء اتساع رقعة انتشار الكورونا في بعض البلدات في المنطقة، ونحن سنعمل على توسيع دائرة المشاركة، لشمل طرعان وعيلوط والمجلس الإقليمي القريب.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب