news-details

مجزرة وحشية في كفر قاسم: مقتل طفلة وشابة واصابة خطيرة لفتى بجريمة إطلاق نار

لم تعد حدود لدائرة الجريمة في المجتمع العربي، التي تستفحل بدعم مفضوح من المؤسسة الحاكمة، إذ استيقظت جماهيرنا صباح اليوم الثلاثاء، على مجزرة جديدة في دائرة الجريمة، ارتكبت بعد منتصف الليلة الماضية في مدينة كفر قاسم، رائح ضحيتها طفلة ابنة 10 سنوات، وشابة ابنة 29 عاما، واصابة فتى ابن 17 عاما، بإصابة حركة، وحسب مزاعم البوليس فإنه قد يكون ارتباط بين هذه المجزرة، وتلك التي ارتكبت الشهر الماضي في مدينة الرملة، وراح ضحيتها 4 أشخاص، هم طفلان وشابتان، لكن هذا يبقى في إطار الاشتباه.
والضحايا هم: الطفلة سهام مصراتي ابنة 10 سنوات، والشاب مي عيسى ابنة 29 عاما، أما المصاب فهو الفتى عدى مصراتي ابن 17 عاما، وهو شقيق الطفلة سهام. وحسب التقارير، فقد أطلقت النار عليهم في داخل البيت، إذ اقتحم المجرمون البيت منتحلين زي عناصر شرطة وأطلقوا النار على من كانوا داخل البيت، وفي التفاصيل أيضا، أن هذه العائلة هي في الأصل من الرملة، وانتقلت مؤخرا الى كفر قاسم.
وبهذه الجريمة يرتفع عدد ضحايا دائرة الجريمة والعنف في المجتمع العربي، منذ مطلع الشهر الجاري، تشرين الأول، إلى 12 ضحية، ومنذ مطلع العام الجاري الى 191 ضحية، من بينهم 5 ضحايا من الضفة الغربية قتلوا في بلداتنا العربية وآخر من الأردن، و185 ضحية من فلسطينيي الداخل من 57 مدينة وبلدة، من بينهم 13 امرأة، و8 فتيان دون سن 18 عاما، بينهم طفلان بعمر 10 سنوات.

أخبار ذات صلة